MVR الميكانيكية بخار إعادة الضغط للحليب ، الجلوكوز ، حمض عضوي

المعلومات الأساسية
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: CNASEC
نوع: MVR الميكانيكية بخار الضغط اسم: معدات التركيز
التبخر والتركيز: للحليب ، الجلوكوز ، حمض عضوي ميزة: توفير الطاقة
تسليط الضوء:

concentrator equipment

,

falling film evaporator

MVR الميكانيكية بخار إعادة الضغط للحليب ، الجلوكوز ، حمض عضوي

بخار الميكانيكية الضغط

MVR هو اختصار "إعادة ضغط البخار الميكانيكية". يستخدم الضاغط لإعادة ضغط البخار الثاني (درجة حرارة منخفضة وضغط منخفض) الذي يتم تبخيره من المادة السائلة ، لرفع درجة الحرارة والضغط ، وذلك لإعادة استخدامه كمصدر تدفئة لتبخر المادة السائلة مرة أخرى. أثناء تبخر المبخر العادي متعدد التأثيرات ، لا يمكن استخدام البخار الثاني لأحد التأثيرات كمصدر تدفئة لتأثيره الخاص ، ولا يمكن استخدامه إلا للتأثير الآخر. إذا رغبت في الاستخدام من أجل تأثيرها الخاص ، فيجب توفير طاقة إضافية لزيادة درجة حرارتها (الضغط) ، ويمكن لمضخة البخار البخارية ضغط بخار الجزء الثاني فقط ، في حين أن MVR Evaporator يمكنه ضغط كل البخار الثاني داخل المبخر.

إن عملية التبخر MVR عبارة عن بخار منخفض الحرارة مضغوط بواسطة ضاغط ، زيادة في درجة الحرارة والضغط ، زيادة في المحتوى الحراري ، ومن ثم يدخل المبادل الحراري من أجل الاستفادة الكاملة من حرارة البخار الكامنة. بصرف النظر عن بدء التشغيل ، لا يحتاج التبخر بالكامل إلى البخار. مبخر MVR من Chengdong Medicine Machine يعتمد على إنتاج ذكي للتحكم التلقائي الرقمي ، يستخدم نظام التحكم الأوتوماتيكي موثوقية عالية لمعدات ألمانيا Siemens. استخدم ضاغط عالي الكفاءة وعالي الجودة لتحسين كفاءة التسخين ، إنه موفر للطاقة في نفس الوقت تتجاوز كفاءة الإنتاج معدات التركيز التقليدية.

يمكن استخدامه على نطاق واسع في الحليب ، الجلوكوز ، حمض عضوي ، VC ، الزيلوز ، المستحضرات الصيدلانية ، النباتية ، الصناعة الكيميائية ، حماية البيئة ، إعادة تدوير النفايات ، صناعة الورق ، صناعة صناعة الملح مثل التبخر والتركيز ، تبخر التبخر ، درجة حرارة منخفضة لعملية التبخر إلخ

تتميز MVR بمزيد من المزايا ، مثل توفير الطاقة ، والكفاءة الحرارية العالية ، واستهلاك الطاقة المنخفض ، وعدم التلوث ، والتشغيل الثابت للمعدات ، والتشغيل البسيط ، والتشغيل الآلي العالي والمعدات المدمجة ، وتغطي مساحة صغيرة ، وحفظ نظام التبريد. ينطبق بشكل خاص على المصنع الذي يرغب في توسيع إمدادات البخار والمياه ولكن المساحة غير كافية ، ويحتاج إلى مياه مبردة ومياه تكثيف من أجل تبخر درجات الحرارة المنخفضة ، ويمكنه توفير الاستثمار والحصول على تأثير جيد لتوفير الطاقة. إنها توصية رئيسية في مشاريع العلوم والتكنولوجيا الوطنية.

تفاصيل الاتصال
DU